جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية

  • وقت الافراج:2024-04-17 20:19:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:547
  • وصف سريع:

    جينتشنغ,يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائ

محتوى المقال

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

جينتشنغأحزمة المقاعد يجب فحص أحزمة المقاعد مرة كل ستة أشهر , ويجب فحصها أو استبدالها بالوحدات ذات الصلة. يمنع منعا باتا استخدام أحزمة المقاعد التي انتهت صلاحيتها. عند العمل في البيئات التالية , يجب عليك ارتداء أحزمة المقاعد: المشهد الذي تتطلب عمليات على ارتفاعات عالية , عند دخول مكان العمل ,جينتشنغالمهنية مصعد, يجب على العمال ارتداء أحزمة الأمان ؛ عند العمل على ارتفاعات تزيد عن مترين , يجب عليهم ارتداء أحزمة الأمان ؛ في بيئات العمل حيث لا يتم استخدام السقالات أو لا يوجد سياج على السقالات , يجب استخدام أحزمة الأمان عندما يتجاوز ارتفاع العمل أمتار ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان عند العمل على السطح ؛ في الطابق العلوي لمنزل مسطح , يجب استخدام أحزمة الأمان في حالة عدم وجود سياج وقائي على بعد مترين من حافة السقف أو فتحة السقف ؛ المنصة أو منضدة العمل في حالة تعليق ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان في حالة وجود فتحات على الأرض بالقرب من السقف أو السلالم ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان عند العمل على ارتفاعات دون منع السقوط الآمن مقاسات.

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

أوراديايعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم ,جينتشنغبسيطة ثابتة مصعد, سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية



بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

من الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر , ويجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك.

الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

حيث هناك يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.


جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية



مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

خلق تألق اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة ,جينتشنغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

عادة ما يتم التحقق مما إذا كانت المنظمات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضجيج.إذا تم العثور على أي عقبة , يجب إزالتها على الفور.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

جينتشنغالفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.


سنتدنیسمعلومات المنتج الأخرى
  • سكوتسديلرفع البضائعمناقشة طرق الفحص والصيانة

    سكوتسديلرفع البضائعمناقشة طرق الفحص والصيانة

  • ترالغونغير المغناطيسية 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأين توجد نقاط التلوث

    ترالغونغير المغناطيسية 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطأين توجد نقاط التلوث

  • تريررفع البضائعنية التصميم الأصلي

    تريررفع البضائعنية التصميم الأصلي

  • بوسلتونغير المغناطيسية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

    بوسلتونغير المغناطيسية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف نحكم بشكل صحيح على العوامل

  • هامبورغ ألتونارفع البضائعما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

    هامبورغ ألتونارفع البضائعما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

  • ماريبوروغير المغناطيسية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطشيخوخة العيوب المادية

    ماريبوروغير المغناطيسية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطشيخوخة العيوب المادية

  • كومارونرفع البضائع الثابتةالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت

    كومارونرفع البضائع الثابتةالعديد من العناصر التي يجب الانتباه إليها أثناء التثبيت

  • خريطة كابولغير المغناطيسية النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطادفع التقنيات الجديدة والمنتجات ا

    خريطة كابولغير المغناطيسية النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطادفع التقنيات الجديدة والمنتجات ا

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية ، توفر لك جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية من شركتنا ، وخدمة جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية. جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشنغشاحنة مصعدعملية الإنتاج الرئيسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!