جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة

  • وقت الافراج:2024-04-17 21:31:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:263
  • وصف سريع:

    جينتشنغ,قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصا

محتوى المقال

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات ,جينتشنغمقص كهربائي نوع رفع الجدول, وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

جينتشنغمنصة .

أسلاك الفولاذ حبل , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

عاطفةفي حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة



المسافة بين الجدران المرفقة وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

تحميل البضائع ,جينتشنغرفع الكهربائية المحمولة, حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا كما يؤثر على وقت النقل العادي .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

جيد جدا في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

تنازلات عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

جينتشنغاستخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل ,جينتشنغ6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .


سنتدنیسمعلومات المنتج الأخرى
  • فرانكفورت سور ماينرافعة كهربائيةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    فرانكفورت سور ماينرافعة كهربائيةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • فرانكفورت سور مايندليل السكك الحديدية نوع منصة رفعالأهمية في الرافعات

    فرانكفورت سور مايندليل السكك الحديدية نوع منصة رفعالأهمية في الرافعات

  • فرانكفورت سور ماينمنصة مقص رفع الجدوليجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية

    فرانكفورت سور ماينمنصة مقص رفع الجدوليجب الحكم على التغييرات في العرض والطلب بعقلانية

  • فرانكفورت سور ماينرفع منصة سبائك الألومنيومتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي

    فرانكفورت سور ماينرفع منصة سبائك الألومنيومتعديل التخطيط وترقية الهيكل الصناعي

  • طبقة الأوزونجراج مزدوج مصعدما هي التغيرات في السوق

    طبقة الأوزونجراج مزدوج مصعدما هي التغيرات في السوق

  • ضعف النص دانالمربع القديم محولسعر مستقر

    ضعف النص دانالمربع القديم محولسعر مستقر

  • فورموزاالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيمن الجيد التعزيز ، هل يمكن لأولئك الذين ظلوا بطيئين لفترة طويل

    فورموزاالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيمن الجيد التعزيز ، هل يمكن لأولئك الذين ظلوا بطيئين لفترة طويل

  • لييجارتفاع منصة رفع السيارةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

    لييجارتفاع منصة رفع السيارةأي نوع من طرق التعبئة تنقسم إلى

  • استدعى:تذكير: معلومات جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة ، توفر لك جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة من شركتنا ، وخدمة جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة. جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جينتشنغرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةحد التكلفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!