لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب

  • وقت الافراج:2024-04-17 18:24:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:113
  • وصف سريع:

    لي شي,عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما

محتوى المقال

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

لي شييمكن للموظفين الفنيين استئناف حركة القفص بعد العملية .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

هومتافداخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب



ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , بعد وصول المعدات والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد كهربائي , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

خلال فترة الاستخدام ,لي شيتاتامي مصعد كهربائي, يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , تباعد mm .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

إدارة الصناعة معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

جنبا إلى جنب مع تطور الصناعة , ونحن الحصول على منصة عالية الارتفاع , وهو نوع من المعدات التي تستخدم خصيصا للعمل الجوي لمساعدتنا على الانتهاء من العمل الجوي . اليوم أريد أن أقول لكم هو رفع هيدروليكي منصة ,

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط ,لي شيمصعد كهربائي, و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,لي شيالكهربائية والهيدروليكية مصعد, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

لي شيعندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .


سنتدنیسمعلومات المنتج الأخرى
  • باركلىالمحولات الرئيسية لتوليد الطاقةما هو الدور الحالي

    باركلىالمحولات الرئيسية لتوليد الطاقةما هو الدور الحالي

  • بيسكاراالمحمولة الصغيرة رفع منصةثلاثة معايير تصنيف مشتركة

    بيسكاراالمحمولة الصغيرة رفع منصةثلاثة معايير تصنيف مشتركة

  • دروخداZhangqiu رفع منصة السيارةصنعة دقيقة

    دروخداZhangqiu رفع منصة السيارةصنعة دقيقة

  • أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصة المأهولةتحقق بعد الاستخدام

    أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصة المأهولةتحقق بعد الاستخدام

  • سكاجيس كوكامنارافعة كهربائيةكيف عكس السوق الانكماش

    سكاجيس كوكامنارافعة كهربائيةكيف عكس السوق الانكماش

  • سكاجيس كوكامنادليل السكك الحديدية نوع الكهربائية رفع منصةمعايير الشراء الموصى بها

    سكاجيس كوكامنادليل السكك الحديدية نوع الكهربائية رفع منصةمعايير الشراء الموصى بها

  • سكاجيس كوكامنامنصة كبيرة مصعداكسب السوق

    سكاجيس كوكامنامنصة كبيرة مصعداكسب السوق

  • سكاجيس كوكامنارفع سبائك الألومنيوم سلمما هي الخطوات العامة

    سكاجيس كوكامنارفع سبائك الألومنيوم سلمما هي الخطوات العامة

  • استدعى:تذكير: معلومات لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب ، توفر لك لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب من شركتنا ، وخدمة لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب. لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لي شيرافعة كهربائيةكيفية اختيار الملعب ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!