اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور

  • وقت الافراج:2024-04-20 11:53:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:128
  • وصف سريع:

    اینگلشتات,بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبير

محتوى المقال

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ,اینگلشتاترفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية, وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

اینگلشتاتمتطلبات الإعداد : انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي . انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون قادرة على جعل القفص الذي يعمل في تصنيف السرعة تتوقف تلقائيا قبل الوصول إلى الحد الأدنى من التبديل .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

سلیگركابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث وفقدان الموظفين والممتلكات .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

في حالة استخدام موقع البناء الكلمة باب القفص باب الجهاز .

تكلفة الإنتاج ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ,اینگلشتاتمصعد كهربائي, وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .


اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

تخطيط لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

الحد من التبديل يجب أن تكون مباشرة من حركة القفص أو الأجزاء ذات الصلة .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

اینگلشتاتتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


سنتدنیسمعلومات المنتج الأخرى
  • كاسيتارفع الكهربائية المحمولةعد النقاط البارزة

    كاسيتارفع الكهربائية المحمولةعد النقاط البارزة

  • كاسيتارفع منصة ثابتة مع مقصما هو الأداء

    كاسيتارفع منصة ثابتة مع مقصما هو الأداء

  • كاسيتارفع منصة كهربائيةمبدأ ثابت

    كاسيتارفع منصة كهربائيةمبدأ ثابت

  • كاسيتاسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةكيف تختار الشخص الذي يناسبك وفقًا للوضع الفعلي

    كاسيتاسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلةكيف تختار الشخص الذي يناسبك وفقًا للوضع الفعلي

  • أيمن محمود شرقيمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجافحماية بيئية غير كافية ، أسعار مستقرة ، عملية ض

    أيمن محمود شرقيمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجافحماية بيئية غير كافية ، أسعار مستقرة ، عملية ض

  • مطار لوس أنجلوس الدوليرفع منصة ثابتة صغيرةجودة عالية

    مطار لوس أنجلوس الدوليرفع منصة ثابتة صغيرةجودة عالية

  • بلدية تشونغتشينغرفع تلسكوبي منصة السيارةعيوب وحلول مشتركة

    بلدية تشونغتشينغرفع تلسكوبي منصة السيارةعيوب وحلول مشتركة

  • ایسلستانرفع هيدروليكي منصة مستودععلاقة تنمية الصناعة

    ایسلستانرفع هيدروليكي منصة مستودععلاقة تنمية الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور ، توفر لك اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور من شركتنا ، وخدمة اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور. اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اینگلشتاتمقص نوع مصعد كهربائييوصي التشاور ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!