لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة

  • وقت الافراج:2024-04-17 17:58:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:431
  • وصف سريع:

    لياونينغ,أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة ,لياونينغمصعد حسب الطلب, والآلية الميكانيكية من

محتوى المقال

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة ,لياونينغمصعد حسب الطلب, والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , مع ثبات قوي وقدرة تحمل عالية.أقصى ارتفاع للرفع يبلغ حوالي أمتار , والحمل الأقصى حوالي أطنان.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

لياونينغالحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي , وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة ومنع الحوادث , تمت إضافة صمام فحص تحكم هيدروليكي , أي قفل هيدروليكي , لضمان قدرته على قفل نفسه بأمان عندما ينفجر خط الأنابيب الهيدروليكي بشكل عرضي. يتم تثبيت إنذار يعمل بالصوت الزائد للتمييز بين الحمل الزائد أو فشل المعدات. متخصصة في مصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية , وجودة مضمونة!

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة ,لياونينغمصعد بسيط, والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

سانت بطرسبرغيعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.


لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة



منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

إذا دخلت المياه إلى محرك المصعد , فيجب إزالة المحرك وتفكيك المحرك حتى يتبخر الماء بسرعة. هذه طريقة سريعة جدًا لإزالة الرطوبة في الصيف.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

طريقة المتوسط فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟


لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة



انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , وغالبًا ما يستخدم في حالة انفجار أنبوب الزيت , مما يتسبب في انخفاض حاد في المعدات والتسبب في خسائر فادحة.

مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

لياونينغيعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ,لياونينغرفع البضائع الثابتة, ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.


سنتدنیسمعلومات المنتج الأخرى
  • ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

    ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

  • أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

    أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

    انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

  • رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

    وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

  • ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

    ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

  • دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة ، توفر لك لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة من شركتنا ، وخدمة لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة. لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لياونينغدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدما قبل الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!